تحميل برنامج pdf لجميع الهواتف من ميديا فاير

تحميل برنامج pdf لجميع الهواتف من ميديا فاير

تحميل برنامج pdf لجميع الهواتف من ميديا فاير

ان الحياه اصبحت تدور بسرعة كبيرة، حيث ان كل يوم يحدث جديد في التكنولوجيا، حيث اصبحت الهواتف الذكية اكثر استخداماً في ذي قبل، خصوصاً انها اصبحت مثل الكمبيوتر المتنقل، بحيث تبحث عما تريد من خلال المتصفحات، واذا كنت تريد قراءة او تحرير ملف بصيغة pdf ماذا تفعل؟ لابد من حل هذه المشكلة، خصوصاً اذا كنت تفتح الميل الخاص بك من الهاتف، فأننا اليوم سوف نبين لكم تحميل برنامج pdf للهواتف، فتابعوا التالي .




نبذة عن تحميل برنامج pdf للهواتف


ان هذا البرنامج برنامج مجاني، حيث انه لا يوجد به اي اعلانات، وان هذا يجعل الاستخدام سل في التعامل، حيث ان السرعة تجعلك تنجز المهم اليومية اسرع وباحترافية خصوصاً لوجود الكثير من الادوات المميزة.
ان هذا التطبيق يساعدك في كثير من الاحيان في فتح الملفات وقراءة المستندات، التي تكون موجودة على هاتفك سواء من الانترنت، او من خلال ارسالها من اي هاتف اخر، حيث انه يستطيع قراءة الملفات بسلاسة واسعة، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تحميل برنامج pdf للهواتف، بحيث لا تحتاج إلى اي شيء اخر بخلاف هذا البرنامج لفتح ملفات pdf، لذا سوف نترك رابط التحميل في الاسفل .





مميزات تحميل برنامج pdf للهواتف


ان هذا البرنامج له عدة مميزات جيدة منها التالي :
- يمكنك من خلال البرنامج فتح اي ملف بصيغة pdf .
- يمكنك تصفح ملفات pdf بكل سهولة اذا جعلتها مميزة بعلامة النجمة اي المفضلة .
- يمكنك عرض الملفات pdf بطريقتين طريقة الشبكة او طريقة القائمة .
- يمكنك فتح الملفات من خلال البرنامج او من خلال اي تطبيق به ملفات pdf . 
- يوجد بالبرنامج وضع ليلي، علاوة على انه يمكنك طباعة الملفات من خلال الهاتف الذكي .
- يمكن حماية ملفات pdf من خلال كلمة مرور .




تحميل برنامج pdf للهواتف مجاناً


يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الرابط التالي لهواتف الاندرويد من هنا، كما يمكنك تحميل البرنامج للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS من هنا .

تعليقات